الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تكريم 500 طفل يتيم بسوهاج ..عرس جماعي لـ 5 عرائس و توزيع شيكات بمبلغ 7 آلاف جنيه على 10 عرائس من الأيتام

المصدر: بوابة الجمهورية 24/4/2017

كتب – حربى عبد الهادى

أكد يسرى شلقامى مدير جمعية الأورمان بسوهاج،أن الجمعية نظمت حفلا لتكريم 500 طفل يتيم من مختلف مراكز المحافظة، وبمشاركة العديد من الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج

شهد الحفل محمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، وخالد إسماعيل مدير عام قصور الثقافة بسوهاج، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة،وذلك بقاعة الاحتفالات بقصر ثقافة سوهاج، وبالاستاد الرياضي بالمحافظة.

بدأ الحفل بمسيرة من أمام جامعة سوهاج حتى الاستاد الرياضي، والذى استمتع الأطفال فيه بالألعاب الترفيهية، وبعض الفوازير، وتم بعد ذلك توزيع وجبات الغذاء على المشاركين بالاحتفالية من قائمين على العمل والأطفال.

وأضاف شلقامى أنه تم إقامة عرس جماعي لــ 5 عرائس، وتم توزيع شيكات بمبلغ 7 آلاف جنيه على 10 عرائس من الأيتام بالمحافظة، بالإضافة إلى توزيع جوائز وتكريم 10 طلاب من المتفوقين علميا، وأيضا تكريم وتوزيع جوائز على 10 طلاب من حفظة القران الكريم، وتكريم 10 أمهات مثاليات على مستوى المحافظة.

 أكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي محمد عبد السلام، كلمة شكر فيها جمعية الأورمان بقيادة يسرى شلقامى بسوهاج، وأشاد بالمجهود الذى يقوم به رئيس مجلس إدارتها المهندس حسام القبانى، وكل العاملين بالجمعية، لوصولهم إلى الحالات المستحقة فى كل شبر من أرض المحافظة.

 اشار شلقامى إن الأورمان تقوم كل عام بهذا الاحتفال من أجل التخفيف على الأيتام بالمحافظة، وأننا نسعى دائما لإدخال البهجة على الأيتام والفقراء بالمحافظة فى ظل القيادات الحكيمة التى تقوم على جمعية الأورمان

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع